7 نصائح حتى تضمن قبول موقعك فى Google Adsense


فى الفترة الاخيرة ظهرت عدة طرق للحصول على حساب ادسنس فرعي اما عن طريق انشاء قناة يوتيوب .. و ما الى ذلك .. لكن يبقى اشتراكك ب Adsense عن طريق موقعك هو افضل طريقة و ان كانت الاصعب .. لكن لا تقلق فـ من خلال هذا الموضوع سنناقش سوياً 7 نصائح ستضمن بهم قبولك ان شاء الله فى   Google Adsense  .

google-adsense-account-approval
1- سياسة الخصوصية
اول خطأ يقع فية اصحاب المواقع هو نسيان صفحة “سياسة الخصوصية” و التى توضح للمستخدم ” الزائر ” ما سيحصل علية و ما يجب علية فعله و ما لايجب علية فعله بجانب توضيح ان الاعلانات بواسطة ” طرف ثالث .. adsense ” .

2- من نحن ؟
لا تستغرب !! يجب ان يحتوى موقعك على صفحة ” من نحن ” .. “About” توضح فيها معلومات اكثر عنك و عن موقعك .. جوجل تعتبر هذة الصفحة واحدة من وسائل الآمان لقرائك بأن يعرفوا عنك المزيد .

3- اتصل بنا
صفحة اتصل بنا لا تقل اهمية عن صفحة سياسة الخصوصية او صفحة من نحن ؟ .. احرص على وجود صفحة تمكنك زوار و مستخدمى موقعك من التواصل معك .

4- عدد مواضيع مناسب
لا تتوقع منى اجابة محددة حول عدد المواضيع المناسب ليتم قبولك بأدسنس .. لكنى استطيع ان أؤكد لك انه لن يتم قبولك بدون محتوى جيد .. لا يقل عن 100 موضوع .

5- تصميم موقعك
لا تستهين بأى شىء .. احرص على ان يكون تصميم موقعك خالى من اخطاء ال HTML و ال CSS و به اماكن مناسبة لوضع اعلانات ادسنس .

6- الشبكات العلانية الاخري
اذا كنت تعتمد فى الوقت الحالى على شبكة اعلانية غير Adsense مثل ” Chitika, Clicksor, … ” فـ احرص على ان تقوم بحذف الاعلانات الخاصة بهم قبل الاشتراك بأدسنس .

7- الترافيك المدفوع
اذا كان الترافيك الخاص بموقعك ” الزوار ” اغلبه من الحملات الاعلانية المدفوعة بالمواقع الاخري .. فأحصرص على ان توقف كل هذة الحملات الاعلانية و تعمد على زيادة الترافيك القادم من محركات البحث .. فحتى الآن لم اجد شيئاً تكرهه جوجل اكثر من الترافيك المدفوع