نصائح لنجاح عملية البيع بالعمولة


التوقف ، و الاسترخاء ، والازدهار .. الحل الأمثل لنجاح الاعمال
كل واحد يبحث عن مكان جديد لعمل افضل ما يمكن ، لو عملت بجدية فأى حلم من الممكن أن يكون حقيقة وافضل واسرع من الذين يعملون فى بدء مشاريع مثل البيع بالعمولة على الأنترنت الذى ينتظر الاستفادة من الفرصة الضائعة .
جميع الناس يعلمون أنهم بامكانهم فعل أى شئ ، ولكنك تشعر انك بحاجة الى هذا الجهد الاضافى ، والتفكير الجيد سيوصلك إلى الطريق الصحيح لكى تكون الأفضل .. التفكير وذكاء العقل سيوجهك إلى النجاح ،.. فالمزيد من الجهد مرة = اجر اعظم ، و نحن نؤمن انه مع المحاولة المستمرة و العزيمة , بشكل طبيعى سنحقق اهدافنا .
ولكن هذا لا يشكل سوى نصف الحقيقة فقط ، من المحتمل حدوث فشل اخيرا .. هذه هى الطريقة التى تعلمنا بها رد الفعل .
نحن نسعى جاهدين إلى الأمام ، والعمل بجد دائما .. والبحث بشكل أعمق دائما ، وندفع أنفسنا، جسديا وعقليا ، إلى التزايد باستمرارلاقصى مدى ، ويجب أن نجلس أكثر وقت أمام جهازك الحاسب ، ونبحث اكثر عن هذا المجال الشاسع ونقرأ ونقرأ التقارير الاضافية .. ونحصل على أفضل الخبرات والمعلومات ، ونبحث عن الجديد دائما .ز فيجب عليك أن تكون متابع دائما لما كل ما هو جديد فى مجال الذى تريده ، وخاصة البيع بالعمولة ” التسويق الالكترونى “.
دلوقتى يجب أن اسمع اصوات الذين يجلسون أمام الشاشات يصرخون .. فانا لست مجهدا ! انا استطيع العمل لساعات طويلة دون ان اصبح عصبى ، وبالطبع أصحب ذو خبرة عالية ..
ونصحيتى إليكم فيجب عليكم أن يكون الصبر فى والجهد فى مقدمة اهدافك ، حتى تصبح لديك الخبرات والمعرفة عن مجال البيع بالعمولة للحصول على أرباح وتستطيع ان تتقاضى من عمل إضافى من المنزل ، ولكى نصبح لدينا دافع و ننمو لنتطور يجب أن يكون لدينا كل الضغوط الداخلية و آليات التعامل التى وضعت اصلا لحالات التعرض للخطر ” تهديد الحياة” , و هو ما يسمى استجابة ” الحرب او الرحلة ” .
مع ذلك فان أغلب الاحيان قد أدت هذه التغيرات الكيميائية لتتلاعب بعوامل اخرى فى الوقت الحاضر ومن الالتزام بالمواعيد النهائية أو تلقي فواتير إلى القلق بشأن حل لمشروع جديد.
نحن نظن اننا عملنا بجد اكثر و لكن فى الواقع وعندما نصل الى هذه النقطة و لا نخرج من هذا التوتر , سنحقق اقل ، و هذه ليست حالة جيدة للعب .
من خلال السماح لنفسك بالوقت , و انا هنا اتحدث عن بضع دقائق فقط , للتوقف , للتتفس بعمق , و الاسترخاء على نحو فعال , يمكنك ان تجنى ثمار ذلك فى وقت قريب . يمكنك ان تصبح اكثر تركيزا , اكثر الهاما , و اكثر فعالية و اكثر واقعية .
هذه بعض النصائح التى اود ان اقدمها لكم للبدء فى عملك بكل جدية وثقة