هل حقيقى أنه أصبح الحصول على حساب أدسنس أمرا صعبا


فى الفترة الأخيرة لا شك أن الحصول على حساب جوجل أدسنس لم يعد مثل السابق ، منذ عدة سنوات كنت تستطيع الحصول على حساب جوجل أدسنس فى يوم واحد وباى موقع محتواه مقبول أو حتى بمدونة بلوجر بدون محتوى !!! ، ولكن ما الذى حدث لجوجل أدسنس الأن ؟ .
google-adsense-account-approval
لقد تطور جوجل أدسنس كثيرا عن السابق وأصبح أكبر وأهم شبكة إعلانية على الإنترنت ، ليس هذا فحسب ولقد تطور جوجل أدوردز وهو المرحلة الاولى الخاصة بالمعلنيين  وأصبح من أكبر الشبكات الإعلانية كذلك على الانترنت التى تعرض إعلاناتهم على المواقع المشتركة فى جوجل ادسنس للناشريين ، وأصبحت شركة جوجل المالكة لهم , لها الإهتمام الاول بالشبكة الاولى فئة المعلنيين مما ترتب عليه بحثها عن أفضل المواقع والتى لها تقييم عالى لكى تمنحها حق  عرض إعلاناتها الخاصة .
كذلك أصبحت لبعض الدول تقييمات سيئة جدا والتى اغلبها من الدول العربية وكذلك الهند والذى أصبح الحصول على حساب فى بعض منها صعب جدا  بسبب الإنتهاكات المتكررة ة والطرق الملتوية لمحاولة الحصول على ربح من جوجل أدسنس وأصبح لابد من توافر موقع شديد الاهمية والإنتظار لفترات طويلة حتى تحصل على الموافقة النهائية على حسابك .
إذا بعد قرأة السطور السابقة أصبح لديك فكرة عما يتطلبه الحصول على حساب جوجل ادسنس فى المقام الأول ( و هو وجود موقع جيد له فترة وله شهرة جيدة وغير مخالف ) .
فكر قليلا كم من الشهور وأنت تحاول أن تحصل على حساب جوجل أدسنس ؟
كم من الطرق جربت لكى تحصل على حساب ؟
قد يكو لك شهور أو أكثر من سنة وأنت تحاول ؟؟!!! .
ألم تفكر قليلا وتقول لما لا أبنى موقع وأهتم به ؟.
بديل من المحاولات الكثيرة الغير مجدية ، إستثمر هذا الوقت فى بناء موقع جيد بمحتوى جيد وقد يمر الوقت عليك وتجد أن موقعك أصبح له اهمية كبيرة على الإنترنت ووقتها سيكون الحصول على حساب من جوجل أدسنس أسهل كثيرا وفى نفس الوقت سيكون لديك موقع جيد تربح منه بصورة افضل .
لذا عليك أن تفكر بحكمة فى التعامل مع الوقت ، فالوقت الذى يمر من الصعب تعويضه ، إستثمر ذلك الوقت فى عمل جاد على الانترنت ، فكر فى أى المجالات تتقن ومن ثم قم ببناء موقع يعتمد عليه ، ومع الوقت قم بتطبيق تقنيات السيو وتطوير موقعك حتى يصبح ذو شهرة جيدة ولا تهتم بالوقت فستجده يمر سريعا ولا تتعجل الامور .
وإن شاء الله وقتها لن يكون الحصول على حساب من جوجل ادسنس هو مشكلتك .