تحديثاث كبير على جوجل باندا و بينجوين ستنزل


سنة 2013 ستشمل تعديلات واسعة على جوجل باندا و جوجل بينجوين , هذا ما صرح به Matt Cutts مؤخرا في مؤتمر SMX , على أن تحديثاث جديدة سنتزل هذه الأيام الأخيرة على خوارزميات جوجل بندا و بينجوين ( جوجل البطريق ) .

peng panda


التعديلات ستشمل ما يلي :
تعديلات كبيرة على جوجل بينجوين ( البطريق ) :
كما أعلن ان سنة 2013 ستعرف تعديلات واسعة على خوارزميات جوجل بينجوين ( البطريق ) , و التي  يعمل فريق جوجل عليها  الآن ,  هذه التعديلات ستكون كبيرة كما وصفها Matt Cutts .

لذى فتوقع ان تكون تعديلات كبيرة على نتائج البحث في جوجل , ما سيحدث تموجات في عالم السيو هذا العام .

تحديث على بندا قادم اليوم ( الجمعة ) أو الإثنين القادم بحول الله :
كما أعلن ماث على أن تحديث جديد على خوارزميات جوجل باندا سينزل أيضا هذه الأيام , إما اليوم الجمعة ( 15 مارس ) أو الإثنين ( 18 مارس ) .
كما أن آخر تعديل على  باندا كان ( التعديل رقم 24 ) في 22 يناير 2013 , و قبله تعديل في أكتوبر 2012 و قبل تعديل في ماي 2012 و الذي قبل هذا الاخير كان في شهر ابريل من نفس السنة .

جوجل ستستهدف شبكة بيع روابط أخرى :
حسن , تنتشر على شبكة الإنترنت مواقع لبيع الروابط أو بالاحرى شركات سيو تقوم بإنشاء شبكة لموقع لموقع عميل ما لديها . و تعمل جوجل على أن تكون خدمات هذه الشركات صديقة للسيو و متمتشية مع التحديثات الدورية لخوارزمياتها ( خوارزميات بينجوين البطريق ) .

قال مات أن جوجل قد استهدفت شركة لبناء شبكات الروابط في آخر اسبوعين و هي شركة : SAPELinks حيث أن شركة جوجل ستقوم هذه المرة بمعاقبة هذه الشركة لاستعمالها تقنيات البلاك هات حسبما تدور الشائعات هذه الايام ( إقرأ الخبر كاملا هنا ) .


كما أنه قد أعلن ان تحديثاث أخرى ستطرأ في الأسبوعين القادمين ستستهدف بصفة واسعة شبكات إنشاء روابط أخرى .

منقولة هذه المقالة عن عربي كاش