كيفية تهيئ مدونة الووردبريس الخاصة بك للعمل بالبيع بالعمولة الأيفيليت



الوردبريس WordPress واحدة من اهم و اقوي برامج ادارة المحتوى المجانية و المدفوعة , كما أن الأفيليت أو التسويق بالعمولة من أفضل و اسرع الطرق للعمل و تحقيق الربح عن طريق الانترنت .. تخيل معى النجاح الذى يمكنك الوصول إليه إذا تم ذمج الإثنين ببعضهم البعض :) .

إذاً كيف يمكن تهييء مدونة ووردبريس للعمل بالأفيليت  ؟
بعد تركيبك سكريب الـ  WordPress  ( هنا شرح فيديو شامل و دقيق ) و اختيار القالب المناسب لك  كل ما عليك هو  تركيب تلك الاضافات  Plugins و التى لا تحتاج منك الى أي خلفية عن لغات البرمجة و لن تاخد من وقتك اكثر من 10 دقائق .

 1 -  All In One SEO Pack
ستساعدك هذة الإضافة فبحول الله فى تحسين أرشفة الموقع بشكل كبير و تغنيك عن طلب خدمات SEO من مختص … مما سيساعدك أيضاً فى الحصول على عدد كبير من الزوار عن طريق جوجل  و محركات البحث .
هنا شرح بالفيديو لكن بالإنجليزية عن كيفية تركيبها : http://goo.gl/wdOQ1
.
2 – Pretty Link
الروابط القصيرة !!! بمشاركتك روابط موقعك على صفحتك في الفيسبوم أو حسابك تويتر أو … قد يكون الرابط طويل جدا و مزعج بعض الشيء لدى , إعمل على تقصيره باستعمال هذه الأدات  .. أفضل بكل المقاييس .. كما أن هذة الاضافة ستسهل عليك عملية تتبع احصائيات الروابط و معرفة عدد زيارات لكل رابط

3 – Sociable
فكر بذكاء .. و أستفد من كل فرصة .. هذة الضافة هى طريقك نحو نشر روابط موقعك بشكل اوسع عن طريق زوار موقعك و متابعينك فهذة الضافة تمكنهم من مشاركة روابط موقعك على الشبكات الاجتماعية بشكل سهل و بسيط و فعال .

4-Amazon Link
تلك الاضافة مناسبة بشكل خاص لمن يستخدمون برنامج الأفيليت الخص بموقع Amazon فهى تسهل عملية ادراج المنتجات من امازون بالموقع الخاص بك باكثر من مكان و أكثر من اسلوب عرض

5 – ClickBank Press
إضافة كليك بنك براس ClickBank press   خاصة بمن يستخدمون برنامج الأفيليت الخاص بموقع ClickBank .