تعلم كيف تضيف موقعك إلى محركات البحث خلال ايام قليلة


في المدرسة الفكرية التي يعتقد بها الكثير من الاشخاص انه ادراج موقعك في محركات البحث وخصوصا جوجل في ايام قليلة هو اسطورة كاملة.

في الواقع تستطيع فعل ذلك وفهرسة موقعك في محركات البحث بسرعه عن طريق بعض الادوات وايضا لكي تحصل على بايج رانك وترافك عالي يجب استخدامه.

اتبع جوجل في النصائح التي يصدرها للتحكم الكامل في السيو تجدها في منتديات الدعم له وفي كتابه الذي اصدره تستطيع تحميلة على الرابط التالي

من هنا

الخطوة الاولى التي يجب عليك ان تتخذها:

هي تقديم موقعك لمحركات البحث عن طريق اضافتها مباشرة عن طريقها

1/ إضافة موقعـك في محرك البحث قـوقل google عن طـريـق الرابـط الـتالي :-
2/ إضافة موقعك في محرك البحث ياهو yahoo عن طريق الرابط التالي :-
http://submit.search.yahoo.com/free/request

وهناك طريقة اخرى موقع يضيف موقعك في محركات البحث في الرابط التالي

http://www.websy.com/submit/

حيث يقوم موقع websy.com بإرسال موقعك الى محركات متنوعه مع تحسين ترتيب موقعك في اليكسا Alexa

تستطيع استخدامه شهريا مره او مرتين يكون كافي

الخطوة الثانية : الباك لينكس backlinks…

لقد نوهت كثيرا في مقالاتي السابقه عن هذه الخطوة فهي مهمه جدا في ارشفة موقعك بسرعه في محركات البحث حيث اذا كان موقعك محتوى ذو قيمية ممتازه للمهتمين به في الشبكة العنكبوتيه تستطيع حينها ان تضع موقعك في ردودك على مقالات غيرك وايضا في المنتديات الو المدونات واهتم ايضا في المواقع التي تترتب ترتيب بيج رانك عالي نوعا ما.

ان جوجل شهريا تقريبا تخير خوارزميات بحثا وتقنيات بتطور دائم فممكن ان تضيع بعض المعلومات او البيانات المفهرسة فيجب عليك اضافة موقعك شهريا تقريبا.

كم اقلت هناك صفحات مساعده في شركة جوجل لتحسين موقعك لديها كما في مدونات المساعد في اعلانات جوجل تجدها ايضا في موقع جوجل فاقرا المزيد فهناك المزيد دائما لكي تعرفه عن السيو والاشهار.