أرفع أرباحك بجوجل أدسنس عن طريق إداة الترجمة

من الطرق و التقنيات التي تساعد على رفع أرباح أدسنس اليومية هي امتلاك عدة مدونات بعدة لغات , و في بعض الأحيان تستهدف نيتش واحد و تركز فيه على كلمة مفتاحية واحدة و تفتح مدونة من 3 لغات لنفس الكلمة , مثلا :
سنختار النيتش : Baby Room Design
سنفتح مدونة إنجليزية لاستهداف زوار من أمريكا و كندا و المعروف أن استهداف زوار من هاته الدول تعطي عائد revenue  جيد من جوجل أدسنس .
الآن اريد أن أضاعف أرباحي أكثر , ماذا أفعل : سأفتح هنا بحول الله مدونة أخرى باللغة الألمانية من نفس النيتش الي اخترته سابقا طبعا و كل المقالات سأحاول ترجمتها و تعديلها إلى اللغة الألمانية , هكذا سأكسب بحول الله زوار من ألمانيا و النمسا ( بلدان أوروبية ) و المعروف أن عروض الليد Lead Offers  تدفع بسخاء عن الزوار الأوروبيين خاصة من ألمانية و بما أن لدية مدونة المانية يعني زوار ألمان يعني أرباح أكثر من عروض الأفيليت .
و الآن سأفتح أيضا مدونة إنجليزية من نفس النيتش و أقوم أيضا بترجمة المقالات و … مثلما فعلت مع الألمانية و الأرباح ايضا ستتصاعد .
هذه خطط ذكي و رائعة لمن يريد أن ترتفع أرباحه و لكنها متعبة و قد تأخذ منك أكثر من شهر و نصف , ما الحل إذن ؟ غوغل وجدت لنا الحل  و سنشرحه بحول الله على أكاديمية عربي كاش  .
ما رأيك أن نفتح مدونة واحدة بالإنجليزية و نقوم بإضافة أداة غوغل للترجمة و هكذا سيتسنى لنا ربح الوقت و مواضيعنا سيستطيع قراءتها الألمان و الأمريكان و الزوار الكنديين و الفرنسيين و غيرهم … .
طريقة إضافة هذه الخاصية في بلوجر :

  • ضع ربط مدونتك في المستطيل _ كما في الصورة .

  • هنا إختر : كل اللغات _ Alla Languages _ لكي يترجم لكل اللغات لأنك على الرغم من أنك تستهدف زوار من أمريكا ممكن يأتيك زوار من الصين _ ما ضيع همش يا باشا ;) , بعدها اختر automatic لأن هذه الخاصية ستترجم موقعك إلى لغة المتصفح التي يتعملها الزائر أي أنه إذا دخل موقعك زائر من ألمانيا مثلا لن يظطر إلى الضغط على أدات الترجمة بل سيقرأ المحتوى مباشرة باللغة الألمانية , ثم أكمل الخطوات كما هو مبين في الصورة أدناه .

  • هنا إنتبه معي جيدا : قم بقص الكود في المستطيل رقم 1 و اذهب إلى تحرير القالب و ضعه قبل نهاية كود الهيدر ( قبل </head> ) إعمل حفظ و بعدها قم بنسخ الكود في المستطيل 2 و اذهب إلى :   Layout(التخطيط)  إظغط Add a Gadget (إضافة اداة ) بعدها إختر HTML/Javascript و إنسخ الكود في المستطيل 2 . ثم اضغط على 3 _ كما هو موضح في الصورة التالية

إذا كنت تريد أشكال اخرى وقوالب بأشكل مختلفة يمكنك الذهاب إلى هذا الموقع:
 , وإختيار الاشكال التي تريد واللغات التي تريدها فقط إضافة إلى خصائص أخرى من شأنها تحسين مظهر موقعك العالم والداخلي وقد تكون هذه الاداة سببا في زيادة عدد زوار موقعك بشكل ملحوظ جدا .
وضع هذه الخاصية يمكن جميع زوار من جميع مناطق العالم الذين طبعا لا يتكلمون نفس اللغة من فهم جميع مقالاتك ومدوناتك ’ كما ستزيد عدد الزيارات والمعجبين بمدونتك .
هذا سيسمح للزائر باختيار اللغة التي تناسبه ليقرأ بها مقالات مدونتك و ستتغير الإعلانات حسب الكلمات المفتاحية الموضوعة في المقال بعد الترجمة و سعر النقرة سيتغير أيضا . ارأيت خطة جد سهلة و بيطة و ذكية لكنها قوية و بتدي بحول الله نتائج

http://aracash.blogspot.com


هذه المقالة منقولة عن موقع عربي كاش 
أدخل على المدونة التالية لتتأكد من نجاح الإضافة